انشادنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

انشادنا

انشادنا منتدى هادف لمن لة موهبة الانشاد

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
الإبحار
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» :: قوانين قسم المواهب الانشادية ::
عايز تحافظ على ابنك تابع بنت الصين الملعونه لابى عرفات Icon_minitimeالخميس نوفمبر 25, 2010 2:29 pm من طرف زرياب

» صدى الألحان الإنشادية
عايز تحافظ على ابنك تابع بنت الصين الملعونه لابى عرفات Icon_minitimeالخميس يناير 29, 2009 2:16 pm من طرف أبو مروان الفارس

» بك استجير
عايز تحافظ على ابنك تابع بنت الصين الملعونه لابى عرفات Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 03, 2008 1:55 pm من طرف المدير العام

» موقعى واناشيدى
عايز تحافظ على ابنك تابع بنت الصين الملعونه لابى عرفات Icon_minitimeالسبت يونيو 07, 2008 10:45 pm من طرف المدير العام

» اتبع نبيك
عايز تحافظ على ابنك تابع بنت الصين الملعونه لابى عرفات Icon_minitimeالخميس أبريل 24, 2008 2:56 am من طرف المدير العام

» من اكبر مكتبة للمنشدين هنا 2
عايز تحافظ على ابنك تابع بنت الصين الملعونه لابى عرفات Icon_minitimeالخميس أبريل 24, 2008 1:24 am من طرف المدير العام

» من اكبر مكتبة للمنشدين هنا
عايز تحافظ على ابنك تابع بنت الصين الملعونه لابى عرفات Icon_minitimeالخميس أبريل 24, 2008 1:20 am من طرف المدير العام

» اجعلتنى للة ندا
عايز تحافظ على ابنك تابع بنت الصين الملعونه لابى عرفات Icon_minitimeالأربعاء أبريل 23, 2008 6:20 pm من طرف المدير العام

» الألبوم الأول للمنشد الكويتي أحمد الهاجري
عايز تحافظ على ابنك تابع بنت الصين الملعونه لابى عرفات Icon_minitimeالأربعاء أبريل 23, 2008 6:12 pm من طرف المدير العام

منتدى
التبادل الاعلاني
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
المدير العام
عايز تحافظ على ابنك تابع بنت الصين الملعونه لابى عرفات Vote_rcapعايز تحافظ على ابنك تابع بنت الصين الملعونه لابى عرفات Voting_barعايز تحافظ على ابنك تابع بنت الصين الملعونه لابى عرفات Vote_lcap 
شادى عبد المنعم
عايز تحافظ على ابنك تابع بنت الصين الملعونه لابى عرفات Vote_rcapعايز تحافظ على ابنك تابع بنت الصين الملعونه لابى عرفات Voting_barعايز تحافظ على ابنك تابع بنت الصين الملعونه لابى عرفات Vote_lcap 
mahmoudahmed123
ali_qwe10
hamzanbn
شريف محمد
eman said
sheem
زرياب
احمد المنياوى

عايز تحافظ على ابنك تابع بنت الصين الملعونه لابى عرفات

كاتب الموضوعرسالة
شادى عبد المنعم
مبتدى على انشادنا
مبتدى على انشادنا
شادى عبد المنعم

علم مصر : عايز تحافظ على ابنك تابع بنت الصين الملعونه لابى عرفات 17b9bf3c0d96181fd9a140e0fd5dc26d
متميز :
عايز تحافظ على ابنك تابع بنت الصين الملعونه لابى عرفات Left_bar_bleue100 / 100100 / 100عايز تحافظ على ابنك تابع بنت الصين الملعونه لابى عرفات Right_bar_bleue

عايز تحافظ على ابنك تابع بنت الصين الملعونه لابى عرفات Empty
مُساهمةموضوع: عايز تحافظ على ابنك تابع بنت الصين الملعونه لابى عرفات   عايز تحافظ على ابنك تابع بنت الصين الملعونه لابى عرفات Icon_minitimeالجمعة يناير 11, 2008 11:01 pm

لحظة من فضلك
الطفل فى بداية حياته تجده يعمد إلى جمع بقايا السجائر المسماه (سبارس) فيذهــــب بعيداً عن الناس ليقلد من هو أسن منه بل وقد يسرف مال أبيه ليشترى الدخان لأنـــه يظن فى نفسه أنه لا تكمل رجولته إلا بإشعال السيجارة وسبب هذا هو انعدام القــدوة سواء فى البيت أو المدرسة فإذا نظر الطفل فى البيت فإنه يرى والده يشعل سيجــــارة ويرى إخوته الكبار يدخنون وإذا ذهب إلى المدرسة يجد أستاذه يدخن بشراهه فتجـــد التلميذ يميل إلى محاكاة المدرس وتقليده لأنه قدوته ولم يقتصر الأمر على انعدام قــدوة البيت والمدرسة بل الإعلام أيضاً يشجع على التدخين فمثلاً فى المسلسلات والأفــــــلام يُدخن الممثل وينعدى الأمر إلى المرأة التى تقوم بدور المعلمة فتجدها تُدخن بشراهـــــه وبانعدام القدوة يموت النشئ ولا يحيى بعد.
ولما كانت هذه الظاهرة مؤثرة على النشئ والنشئ هو الأساس الأول فى بناء الأمــــــــم والمجتمعات ومؤثرة على صحة الفرد والجماعة وفيها تدمير للأُسر وتخريــــــــــــب للميزانيات الخاصة وفيها إضعاف للإنتاج وقد تُفقد بسببها العقول.
رأينا أن نوضح حكم الشرع فى تناولها حتى يستبين الأمر لكل إنسان عَلّه يعود إلــــى صوابه ، وقبل أن نبين حكم الشرع فى تناولها نوضح الأضرار التى تنجم عنها وبعد أن نوضح الأضرار الناتجة عن التدخين وحكم الشرع نوضح كيفية العلاج منها.
إذن تكون العناصر كالآتى:
1/ أضـرارهـــــــــا 2/ حـكمهـــــــا 3/عـلاجهـــــــــا

عايز تحافظ على ابنك تابع بنت الصين الملعونه لابى عرفات
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-